| 0 التعليقات ]



الجنس فى الشتاء مذاق ليس له مثيل

الجنس فى الشتاء مذاق ليس له مثيل


الجنس فى الشتاء مذاق ليس له مثيل 




مدخل

ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء))
و((دفني)) لاصارت الدنيا ((جليد))
ضمني بيدين مليانه(( دفا))
واعطني حبك وغيره مااريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وانت عن عيني بعيد؟؟
مااهـتـني نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان واشواقي تزيد








أهلاً وسهلاً بكم .. وأسعد الله صباحكم / مسائكم بالأفراح والليالي الملاح ..


كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنه الجديده



في فصل الشتاء .. في فصل البرد والصقيع .. في فصل الأمطار والثلج والجليد ..في فصل الضباب والندى ..
في هذا الفصل المميز من الفصول الأربعه يجد البعض منا ممارسة أقوى طقوس الحب وذروة الرومانسيه ( الجماع ) شيء ممتع في حين يجده الآخرون شيء متعب .. وهناك من يراه ممتع ومتعب في نفس الوقت ..

فهو ممتع .. كيف لا !! وهو السبيل إلى ( الدفء) الذي تنشده حتى القطط في ليل الشوارع البارده .. نعم !! لاتستغربون !! فلا تخفى على مسامعنا جميعاً تأوهات القطط وصرخاتها في ليالي الشتاء خصوصاً تلك التي تقظ مضاجعنا وكأنها تقول تعلموا منا .. فنحن ايضاً رومانسيين .. نعم .. هم ايضاً يبحثون عن الدفء ..

وهناك من يراه متعب لأنه يتطلب أموراً بعد الإنتهاء منه .. كالإغتسال بالماء وتجفيف الجسم بشكل جيد وتجفيف الشعر والذي يستغرق وقت أطول بالنسبه للنساء .. ولكن لذة الجنس في هذا الموسم بالذات تفقد الجميع صوابهم وتجعلهم يتجاهلون الكسل والتعب الذي يلي الجماع .. ( فالإنهاك ) بعد الممارسه ( والكسل ) بسبب الجو البارد الذي يحلو فيه النوم .. كلها أسباب تعجل من فكرة الجماع بالشتاء أمر متعب وشاق ..وقد تتعرض المرأه لألم أو شد قاس في عضلات الفخذ اثناء شدها عند وصولها لمرحلة الشبق والمتعه العارمه ..

ولكن ماذا لو هيئنا الأجواء المناسبه لهذه الليله .. العلاقه الحميميه الحقيقيه تتوقع ان يكون قبلها تجهيزات من الطرفين .. حتى يصلوا لأقصى لذه ويشعروا بذاك معاً ..

فالبدايه .. يجب تدفئة غرفة النوم بقدر قليل بحيث يبقى من البروده الشيء الذي يستطيع أن يدفي فيه الزوجان بعضهم .. فلو دفئنا الغرفه بشكل كامل .. لن يشعروا بأنهم في فصل الشتاء .. هذا الفصل الأنسب لتذوق الحب بكل معانيه ..



وقبل هذا .. حبذا لو عمل الزوج كوب من الكوفي الساخن وعليه القليل من الكريمه اللذيذه .. أو كوب شآي .. ومعه القليل من المكسرات ..

فيسهروا سوياً على لقطات فيلم رومنسي جميل .. بشرط أن يكونوا في أحضان بعضهم ..

أقولكم طفشت وأنا أعبر بالعربيه الفصحى .. اسمحوا لي أكتب بالعاميه وخلوا البساط احمدي ..

<< تحمس .. المهم يتفرجون فيلم ويكونون في احضان بعض على السوفا .. < السوفا اللي هي الكنبه الكبيره .. فتبدأ السهره بأنهم يتابعوا فيلم وصحن المكسرات قدامهم .. ويستحب ان يكون كوب كوفي واحد فقط .. ويتشاركونه اثنينهم .. فهذا يسخر الجو لهم أكثر وأكثر .. هي تأكله مكسرات وهو يشربها .. والعكس .. وبشرط أن يتخلل هذا بوسات خفيفه وقرصات خفيفه ومزح .. < احلى شي القرصات بالشتاء .. واثقل شوي لاتضيع الفيلم كله وانت تقرص وتبوس .. خلك ثقيل بنفس الوقت عشان ماتقول هذا مخفه

واذا انتهى الفيلم .. قول لزوجتك : وش رايك حبيبتي نروح نكمل سهرتنا بالغرفه هنا برررررد .. طبعا هي مارح ترفض .. فإذا صارت رايحه معك .. وقبل ماتوقف على رجولها !! هنا أنت شيلها مثل النونو .. وروحوا على الغرفه .. ولاتنسى المداعبات وانت شايلها بالطريق إلين تحطها على السرير ..

والزوج الذكي رح يعرف كيف يوازن درجة حرارة الغرفه والسرير بالشكل المطلوب .. بحيث تكون بارده مو باااااااااارده لالالا .. بارده بشكل معقول .. يعني مو برد قاااارس ولكن بارده بشكل حلو .. حتى يجي دورك أنت وهي وتدفون بعضكم بشطارتكم ..

ضعها على السرير بالراحه .. ولع كم شمعه حول السرير حتى توحي بجو رومنسي هادىء ودافىء ..

تمنياتي للجميع بليله رومنسيه بارده





مخرج

هذاك لو قال ((الشتا )) صيف .. عرقت
ولو قال صيفي (( برد )) .. شبيت ناري

0 التعليقات

إرسال تعليق