| 0 التعليقات ]

أهـــــــــلآ وســهـــــــــلآ ..



صـــبــــــــآح / مــســــــــآء الــخـــيــر


مــنــوريـن ..



هذي حركه يمكن ماهي جديدة على البعض .. ولكن أحس ان الحركه هذي لها مذاق خـآص ويمكن يخلي كل من الزوج والزوجه يحس بطعم المشــآركة الزوجـيـة .. ولكن لازم يكون المطبخ مكيف طبعآ ..

بإخـتصار يكون دور الرجل في هذه المهمه هو الدور الأساسي .. بس على شرط تكون الزوجه مهيئه نفسها يعني تكون لابسه تنوره قصيره وبلوووزه أو تي شيرت ..


طبعآ يكون الزوج متفق مع زوجته أنها تطبخ الوجبه الفلانيه للغدآء .. ويتأكد أنها هي أيضآ تحب الوجبه هذي .. حتى مايكون فيه أنانيه ويتغدى وهي تتفرج أو تنقنق معاه بس .. لأ لازم يتأكد انها تاكل حتى الإشباع .. وهو يأكلها بيده كمان والعكس صحيح ..

المهم .. اذا رجع من العمل وهي لسى تطبخ يروح المطبخ يسلم عليها وبوسه على الماشي .. ويقولها بروح ابدل ملابسي وأجي اساعدك .. << طبعآ هي مارح تصدق خبر رح تتجنن ههههههههههههههه

طبعا يروح الرجل بسرعه ياخذ دش سريع ويبدل ملابسه ويرجع المطبخ ويبدأ يساعدها في الطبخ وتقطيع السلطات و و إلخ ..



وفي نفس الوقت مايهمل مداعبة الزوجه في المطبخ .. يعني يجي من وراها يطلب السكين مثلا << وفي نفس الوقت يتأكد ان أنفاسه تداعب رقبتها من الخلف ..ويكون قريب منها ويبوسها كل شويه ..

واذا جا وقت الغدآء يتغدوا وطبعآ لازم يحتوي الغدآء على حظه من المداعبات والبوسآت ولازم كل طرف يأكل الثاني بيده حتى يحسوا بطعم المشاركه << قمة الرومانسيه .. والحريم يمووووتوا في الأشياء البسيطه هذي ..
بعد الغداء يقوم يساعدها في رفع الصحون للمطبخ .. وهنا تبدأ المهمه الحقيقيه ..

اذا جات تغسل الصحون يبدأ الرجل بالمداعبه العميقه .. يجي من وراها ويعطيها الصحون .. وهي تغسل

أيضا قد يساعدها في غسل الصحون بنفسه .. يكون واقف وراها ويضمها لصدره ويحتويها بذراعينه ..

ويغسل الصحون ويبوس رقبتها وخدودها في نفس الوقت .. << طبعآ في الغالب الحرمه رح تكون تضحك في الوضعيه هذي ولابأس بالقليل من الدغدغه ..

واذا خلصت الغسيل و مابقي إلا آخر صحن .. ينزل الرجل ويرفع تنورتها
ويبدا بالمداعبات الخلفيه ويتأكد أنها خلاص صارت ذايبه ومستعده للجماع ..


وبعدين تبدأ الجماع بشكل طبيعي .. وتقدر تغير الوضعيات حسب رغبتك .. ممكن تشيلها وتكملون على طاولة الطعام أو في أي مكان آخر بالمطبخ ..



بس إحساس لايوصف لأنك بالطريقه هذي رح تكوون كسرت الروتين اليومي بممارسة الجنس في غرفة النوم ..



أتمنى تكون الطبخة عجبتكم .. آآآ قصدي الموضوع

0 التعليقات

إرسال تعليق