| 5 التعليقات ]

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته



انا مخطوبه (مملكه)وليا تلات سنوات اكلم خطيبي والمقابلات

نادره لانو انا ارفض بحجة انو مستحيه>>>>مرتين شافني

واحنا نحب بعض من لما كنا اصغار.

المهم

انا عقدت صفقه قصدي خطه ههههههه مع خطيبي تتعلق في ليلة الدخله ولايام الاوله من الزواج وهي:
اول يوم من الزواج الي هي ليلة الدخله قلت له انها حتكون سوالف بس وبوسه وحده سطحيه طبعا .
ثانيا تاني ليله من الزواج تكون احضان وبوس نتعمق فيه اشوي وملامسات جسديه وبليدين وبس.
ثالثا تكون فيها جماع بس من وراء الملابس مع بوس عميق واحضان فقط لاغير.
اليله الرابعه تكون مداعبات بليدين لكل واحد منا يلمس الاحم الاحم حقه ومع ماذكر سابقا
اليله الخامسه تكون تفريش دون ايلاج ومع بوس وو .....الخ
اليله السادسه نفس اليله السابقه
اما اليله السابعه نبدا بالجماع الحقيقي ومايحتاج اشرحه.
طبعا هذي فكرتي الي ان شالله حيتم تنفيذها
طبعا بتقولو ليش العذاب هذا كله ؟
بصراحه انا اشوف المفروض كل العرسان ينفذون هذي الخطه لانها:
متدرجه تبعد الانثي عن التوتر والخوف من الجماع
لو ان الزوج هجم علي الزوجه من اول ليله يمكن تكره الجماع وتتعقد نفسيا وهذا مو من صالح الزوج
وكمان احس هذي الطريقه تحببني بلجماع وتشوقني له اكثر من الباشر ومن دون مقدمات
لانو انا سمعة وحده من صحباتي تقولي ولله اني اتعقد ةمن الجماع من اول ليله واكره امارسه مع زوجي لانها صارلها نزيف من اول ليله
وانا مو حابه اتعقد زيها وجاري اقناع خطيبي فيها لانو الاالان يماطل معاي احيانا يقول تمارين امر واحيان يقول الي يسمع كلامك يضيع
بالله مو حلوه هذي الحركه لو اسويها انا حاسه وانها راح تسعدني
ولا ايش رايكم>بدون مجامله


منقول

5 التعليقات

غير معرف يقول... @ 4 مايو 2012 في 4:38 م

بصراحه فكرتك رائعه انا بعد على وجه زواج بس بيكون زواج ثاني ليا والله ييسر يعني مستحيل اسوي مقدمات <<تعودت عالشغله مو جديده عليها

غير معرف يقول... @ 10 سبتمبر 2012 في 4:02 ص

صراحتاً لازم تكونين مسترخيه

غير معرف يقول... @ 6 يناير 2013 في 2:48 م

حلو

غير معرف يقول... @ 7 يناير 2013 في 12:27 م

حلو ياليت كل العرسان يسو كذا

غير معرف يقول... @ 31 يوليو 2014 في 11:59 ص

لا ابد مش حلو !!

إرسال تعليق